التنمية تنفذ مشروع توزيع الأضاحي المقدم من منظمة يارديميلي التركية

نفذت منظمة التنمية الاجتماعية مشروع توزيع الأضاحي علي الفقراء والمحتاجين في الصومال في عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ الموافق 2020 بتمويل من منظمة يارديميلي التركية حيث تم توزيع  لحوم أكثر من 100 رأس من الأبقار علي أكثر من (3000) أسرة في العاصمة الصومالية مقديشو وضواحيها.

وتمت عملية ذبح الأضاحي وتوزيعها علي المحتاجين والفقراء بإشراف مباشر من مندوب منظمة يارديميلي الأخ إمران وتمت العملية حسب مواصفات الشريعة الإسلامية من حيث العمر والنوع والخلو من الأمراض وقد لاقى تنفيذ المشروع الثناء من العوائل المحتاجة وأرباب الأسر الفقيرة.

وأكد إمران – مندوب منظمة يارديميلي – عن سعادته بنجاح المشروع ودون التعرض لأي مشكلة فنية أو لوجستيه، وعن أمله  في استمرارمثل هذه المشاريع وغيرها كما عبر عن شكره لإدارة منظمة التنمية الاجتماعية ولكل من ساهم وساعد في تنفيذه.

ومن جهته شكر الشيخ عمر أحمد شيخ عثمان رئيس منظمة التنمية الإجتماعية كل من ساهم في إنجاح المشروع وإدخال الابتسامة علي بيوت الآلاف من أبناء الشعب الصومالي المنكوب وخص بالذكر الشعب التركي الذي قدم يد العون لإخوانه في الصومال.

 والجدير بالذكر إن منظمة التنمية الاجتماعية قد تعاونت مع العديد من الجمعيات لتوزيع لحوم الأضاحي علي الأسر المحتاجة منها منظمة يارديميلي ومؤسسة الشيخ عيد والرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية , ومؤسسة راف وغيرهم من الجمعيات الخيرية.

DSC02734 DSC02760 DSC02770 DSC02773 DSC02779 DSCN4283 DSCN4290 DSCN4322 DSCN4337

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*