غذاء تكريمي للاجئين اليمنيين في الصومال

أقامت إدارة منظمة التنمية الاجتماعية غذاء تكريمي للاجئين اليمنيين في الصومال وحضر الغداء قنصل سفارة الجمهورية اليمنية في الصومال ومدير مؤسسة الصفا للدعوة والتنمية ورئيس مجلس الإدارة والمديرالعام للمنظمة، بالاضافة الى أعضاء اخري.

 في بداية الحفلة التكريمية شكر منصور علي رياش المعراني قنصل سفارة الجمهورية اليمنية في الصومال الجهود المقدمة من منظمة التنمية الاجتماعية مشيرا إلى أن المنظة  قد أدخلت الفرحة والبهجة إلى قلوب النازحين من النساء والأطفال والشباب والشيوخ.

 من جانه رحب  مدير مؤسسة الصفا للدعوة والتعليم محمد موسي محمد الإخوة اليمنيين  وقال” أقول لأخواننا اليمنيين انتم لستم لاجئيين ولامشردين وانما جئتم الي بلدكم وتعيشون بين اشقائكم فمرحبا بكم”.

وشكر محمد موسي لمنظمة التنمية الاجتماعية  قائلا ” والشكر كل الشكر لمنظمة التنمية الاجتماعية في دورها الفعال  لمساعدتها الأشقاء اليمنيين  والمنظمة ادت واجبا عظيما كان مفروضا علينات جميعا لتخفييف معانات إخواننا.”

واوضح  عمر أحمد شيخ عثمان  رئيس مجلس الإدارة للمنظة ان اهل اليمن ساعدو من قبل اخوتهم الصوماليين وقال “منظمة التنمية الاجتماعية قامت لتخفيف معانات الاجئئن المينيين لأن اهل اليمن قامو من قبل ايواء ومساعدة الاجئيين الصوماليين ونحن نلعب دورنا وهل جزاء الإحسان الا الإحسان ويقول حبيبنا الكريم من أسدى إليكم معروفاً فكافئوه “

وضاف ” قامت المنظمة لتزويد وتسهيل كل ما يحتاجون اخواننا اليمنيين من مسكن وملبس ومطعم  ولانقصر من مساعدتهم مهما كانت الظروف”.

من جانه أشاد النائب البارلماني إبراهيم صالح  جهود منظمة التنمية الاجتماعية  واثني على جهودهم المثمرة لمساعدة  ومساندة للاجئين اليمنيين في الصومال وشكر لإدارة المنظمة  كما وجه الي المنظمات الإنسانية والتجار الصوماليين الي مساعدة الإخوة اليمنيين في البلد.

img_01261 img_01061 img_0229 img_0221 img_0219 img_0170 img_0158 img_0143 img_0130 img_0092

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*