وفد من هيئة القرن الإفريقي الخيرية يزور للمنظمة في مقر ها الرئيسي بمقديشو

بهدف التعاون في المجالات الخيرية وإيجاد طرق تطوير وتنسيق بين المنظمات الخيرية والتباحث في المشاريع الخيرية، زار وفد من هيئة القرن الإفريقي الخيرية مقر منظمة التنمية الإجنماعية ضم كلا من: السيد فيصل محمود حسن / المدير العام للهيئة والسيد : محمد عيديد محمد/ مدير قسم الأيتام والشؤن الاجتماعية  للهيئة و د. حسن البصري شيخ عبدالقادر / مدير مكتب الهيئة في مقديشو وكان في استقبالهم مدير المنظة السيد عبدالفتاح حسن أحمد ورئيس مجلس الإدرارة الشيخ عمر أحمد شيخ عثان.

 واستقبل الوفد سعادة مدير المنظة السيد عبدالفتاح حسن أحمد الذي رحب بالوفد مشيراً ان الجمعيات الخيرية تعمل في البلاد  لاهداف ورؤى  واحدة إنطلاقا من المبادئ الإسلامية التي تحث علي التعاون والتكاتف بين الأمه  والتكافل في العمل الخيري.

ثم قام  وفد  هيئة القرن الإفريقي الخيرية بجولة  شملت  انحاء مكاتب وفروع المنظمة المختلفة اطلع خلالها  على ما تقدمه الجمعية  من مشاريع  وخدمات   خيرية  وتنموية، وذلك لبحث سبل التعاون بين المنظمتين.

 وبدوره اكد رئيس مجلس الإدرارة للمنظة الشيخ عمر أحمد شيخ عثمان ان اهداف منظمة التنمية الإجتماعية هي الاهتمام على دعم المشاريع والبرامج الخيرية لخدمة  أبناء الشعب الصومالي لافتا إلى أن هذه الزيارة تعد خطوة في سبيل تحقيق تعاون أكبر في مجال العمل الخيري.

dscn8106 dscn8107 dscn8112 dscn8114 dscn8117 dscn8123 dscn8142 dscn8207

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*