توقيع مذكرة تفاهم بين منظمة التنمية الإجتماعية والهيئة العالمية لأطباء عبر القارات

وقعت منظمة التنمية الإجتماعية اليوم مذكرة تفاهم وتعاون مع الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات حول تنفيذ المشاريع الخيرية الإنسانية إنطلاقا من المبادئ الإسلامية التي تحث علي التعاون والتكاتف بين الأمه ونظرا لما يعانيه أبناء الشعب الصومالي في ربوع البلاد من ظروف إنسانية وذالك في إطار الجهود التي تبذلها المنظمة لتعزيز التنمية الإجتماعية.

ووقع مذكرة التفاهم، من جانب منظمة التنمية الإجتماعية الشيخ عمر أحمد شيخ عثمان رئيس مجلس الإداراة للمنظمة، فيما وقعها عن الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات الأستاذ/ محمد الشفيع الببدوي يونس مدير مكتب الصومال.

وأكد الشيخ عمر أحمد شيخ عثمان رئيس مجلس الإداراة للمنظمة ان توقيع مذكرة التفاهم بين المنظمة  وبين الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات يأتي انطلاقاً من حرص المنظمة  على دعم المشاريع والبرامج الخيرية لخدمة  أبناء الشعب الصومالي لافتا إلى أن هذه الاتفاقية تعد خطوة في سبيل تحقيق تعاون أكبر في مجال العمل الخيري.

وأشاد الشيخ عمر ”  بالدور الذي تقوم به الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات من خدمات في دعم الشعب الصومالي، مثمناً عطائهم المستمر واللامحدود  في خدمة الشعب الصومالي كما رحب بالجهود المضنية التي تبذلها الهيئة في دعم  العالم العربي والإسلامي عامة والشعب الصومالي ومؤسساته الخيرية خاصة.

من جا نبه أوضح  الأستاذ/ محمد الشفيع الببدوي يونس مدير مكتب الصومال للهيئة العالمية لأطباء عبر القارات عن سعاته عن الإتفاقية قائلا: ” إنطلاقا من المبادئ الإسلامية التي تحث علي التعاون والتكاتف بين الأمه يسرنا توقيع مذكرة تفاهم مع منظمة التنمية الإجتماعية لأنها من المنظمات المحلية القوية والتي تملك سمعة طيبة جدا في المجتمع الصومالي ولها ايادي بيضاء في الخدمات الإنسانية في الصومال “.

واعتبر الأستاذ/ محمد ” أن التوقيع على الـمذكرة خطوة في غاية الأهمية، لاسيما وأنها تنسجم مع جهود الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات وخطتها لخدمة أبناء الشعب الصومالي في ربوع البلاد وسيكون اول انطلاق لهذا التعاون إنطلاق الحملة الخامسة للناسور البولي في الصومال وسنعمل معا في نتفيذ هذاه الحملة”.

1 (1) 20161221_113613 20161221_113641 20161221_113919 20161221_114046

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*