بالصور توزيع سلال رمضانية على الأسر المتعففة في العاصمة مقديشو

لإفطار واطعام الأسر المتعففة ورعايتهم في هذا الشهر الكريم ورسم الفرحة على وجوههم قامت منظمة التنمية الاجتماعية في الصومال بتوزيع سلات رمضانية علي 400 أسرة منكوبة في العاصمة مقديشو بتمويل من الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية (LIFE)  وبحضور المؤسس ورئيس الرابطة الأستاذ إستيف عبد الكريم.

 وتتكون السلة الواحد 25 كجم أرز و25 كجم سكر و25 كجم دقيق و6 ل زيت و 8 كجم تمر وحليب  الأطفال 2.5 كجم حيث تكفي شهرا كاملا للأسرة الواحدة.

وأوضح رئيس الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية (LIFE) الأستاذ إستيف عبد الكريم في تصريح بهذه المناسبة أن برنامج إفطار الصائم هو من البرامج السنوية التي تنفذها الهيئة استشعاراً بمسؤولياتها الإنسانية تجاه خدمة الفقراء والمساكين والمحتاجين.

وبيّن أن برنامج إفطار الصائم يتمثل في توزيع سلال غذائية متكاملة تحتوي على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها الصائم في وجبتي الإفطار والسحور، وتم توزيعها على الفقراء والأيتام والأرامل والمحتاجين في مخيمات النازحين في مقديشو.

وعبر المتفيدون عن فرحتهم بأطعام أسرهم من خلال سلات غذائية وشكرو كل من ساهم باطعامهم وخاصة الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية (LIFE) لمساهمتها الفعالة في تخفيف الشعب الصومالي والوقوف بجانبهم، وسألوا المولى عز وجل أن يعينهم على فعل الخير.

 وياتي هذا المشروع ضمن سلسلة مشاريع من الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية (LIFE) الموجهة للشعب الصومالي لتسامهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكافل الإجتماعي من خلال تحسين الظروف المعيشية.

1 (1) 2

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

img-20160608-wa0008 img-20160608-wa0013 img-20160608-wa0015 img-20160608-wa0021

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*