التنمية الاجتماعية تقوم بصيانة وإضافات جديدة لمركز المواهب للرعاية والتأهيل

قامت منظمة التنمية الاجتماعية بتطوير مركز المواهب لرعاية وتأهيل أطفال الشوارع في العاصمة مقديشو  وأضافت بخدمات وإضافات جديدة يحتاجها المركز بتمويل كريم من الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا).

 وشملت الإضافات الجديدة  للمركز ببناء سور وقاعة الطعام ومطبخ وحمامات ودورات المياه وطلاء المركز كله وقام وفد من الوكالة التركية للتعاون والتنسيق ( تيكا ) بزيارة المركز ووزعو ملابس وحلويات للأطفال.

وأوضح عمر أحمد شيخ عثمان – رئيس مجلس الإدراة للمنطة – إن المراكز والمدارس والمستشفيات تحتل أولوية المنظة ويعملون على تطوير الخدمات في هذا المجالات بشكل مستمر، وتأمين المرافق التعليمية والصحية للسكان، والتأكد من ايفائها للاحتياجات.

وأشار عمر الى أن المنظمة بدأت منذ مدة طويلة في التركيز على استدامة المشروعات من خلال اعمال الصيانة الدائمة، وتطوير تلك المشروعات بأعمال الإضافة والتحديث الدائم، ما يمدّ في عمر تلك المنشآت، ويكفل استمرارها في خدمة المجتمع، وبصورة جيدة وعصرية.

وأشاد السيد عمر بدور الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا) ومساندتها للعمل الخيري، وشكر ل (تيكا) لوقوفها إلى جانب الشعب الصومالي ودورها في تعزيز أواصر الأخوة والإنسانية في هذه الظروف الصعبة كما شكر لأهل الخير في تركيا.

dsc04839 dsc04860 dsc04872 dsc04891 dsc04903 dsc04964 dsc04994 dsc05003 dsc05115 dsc05122

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*