التنمية تنفذ مشروع توزيع الأضاحي المقدم من الرابطة الإسلامية الفرنسية ( LIFE )

نفذت منظمة التنمية الاجتماعية مشروع توزيع الأضاحي علي الفقراء والمحتاجين في الصومال في عيد الأضحى المبارك لعام 1436هـ بتمويل من الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية حيث تم توزيع  لحوم 44 رأس من الأبقار علي أكثر من (1200) أسرة في العاصمة الصومالية مقديشو وضواحيها.

وتمت عملية ذبح الأضاحي وتوزيعها علي المحتاجين والفقراء بإشراف مباشر من مندوب الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية الأخ يوسف الزريفي وتمت العملية حسب مواصفات الشريعة الإسلامية من حيث العمر والنوع والخلو من الأمراض وقد لاقى تنفيذ المشروع الثناء من العوائل المحتاجة وأرباب الأسر الفقيرة.

وأكد الزريفي بأهذا المشروع له قيمة كبيرة تتعدى قيمته المادية إلى البعد الإنساني والتواصل الأخوي والذي يسعى كثير من العاملين في الحقل الإغاثي الى تحقيقه من خلال ميزانيات ذات تكلفة عالية جدا ، وأنّ هذا المشروع يرسخ قيمة الدعم الإنساني والمعنوي.

وعبر الزريفي عن سعادته بنجاح المشروع ودون التعرض لأي مشكلة فنية أو لوجستيه، وعن أمله  في استمرارمثل هذه المشاريع وغيرها كما عبر عن شكره لإدارة منظمة التنمية الاجتماعية ولكل من ساهم وساعد في تنفيذه.

ومن جهته شكر الاستاذ عبدالفتاح حسن أحمد نائب الرئيس والمدير التنفيذي للمنظمة كل من ساهم في إنجاح المشروع وإدخال الابتسامة علي بيوت الآلاف من أبناء الشعب الصومالي المنكوب وخص بالذكر الرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية  LIFE التي قدمت يد العون لإخوانها في الصومال.

 والجدير بالذكر إن منظمة التنمية الاجتماعية قد تعاونت مع العديد من الجمعيات لتوزيع لحوم الأضاحي علي الأسر المحتاجة منها مؤسسة الشيخ عيد والرابطة الإسلامية الفرنسية للتربية , ومؤسسة راف وغيرهممن الجمعيات الخيرية.

????????????

????????????

????????????

?

dscn2189 dscn2219 dscn2278 dscn2304 dscn2364 dscn2531 dscn2656 dscn2683 (1) dscn2683 dscn2706 dscn2846

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*